التخطي إلى المحتوى

يقول صانعوا السيارات وداعا لسيلرات الدفع الرباعي حيث أن المركبات الكهربائية الصغيرة هي الشيئ الكبير التالي وستكون الأكثر استخداما في الفترات المقبلة فبإمكان مستخدمي المركبات أن يقولوا وداعا لسيارات الدفع الرباعي.

لطالما أن الأمريكيين لهم علاقة حب كبيرة مع السيارات ذات الدفع الرباعي التي يمكنها حمل العديد من الأشخاص والأشياء أكثر مما يحتاجون للتنقل والذهاب لأبعد مما يقود معظمنا بيوم واحد; لكن في الوقت الحالي هناك العديد من الشركات الناشئة تراهن على أنها تستطيع بيع السيارات; مركبات تقدم العكس تماما.

جدير بالذكر أن تلك الشركات تكشف عن سيارات كهربائية صغيرة; تحمل فقط شخصاً واحداً أو شخصين; وفي أغلب الحالات تقطع مسافات قصيرة نسبياً من خلال شحنة واحدة.

بالتأكيد هي فكرة مخالفة للإتجاه تمت تجربتها; كما أنها فشلت من قبل; لكن بما أن التكنولوجيا أفضل في الوقت الحالي فهي تسمح بنطاقات تزيد عن 100 ميل; بالإضافة إلى حزم بطاريات صغيرة تجعل ذلك ممكناً.

مع ذلك قد يكون ثمن السيارة هو إحدى العقبات; حيث تطلب هذه الشركات من المستهلكين; النظر في تصميماتها اللطيفة وحجمها الصغير; على أنها فوائد تستحق دفع ما يقرب من سيارة أكبر; كما أنها نجحت في بعض الأحيان; كماهو الحال مع “ميني كوبر”; لكن لم يكن الإنسحاب سهل.

كذلك قال اربك ابارا من كيلي بلو بوك; ” إن الأمر أشبه بشراء “بورش” 911; إنها ستجعلك بارزاً; كما أنها رائعة”; وأضاف: “استطيع أن أرى أن الناس سينجذبون إلى هؤلاء; لكن تحت ظروف خاصة للغاية”.

علاوة على ذلك قال إن عملية البيع ستكون صعبة; حيث متسوقو السيارات يميلون إلى طريقة بسيطة إلى حد ما; وذلك لتقييم قيمة السيارة; فعندما ندفع أكثر نتوقع حصلنا على المزيد”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *