التخطي إلى المحتوى

يتواجه كلا من فريق الاهلي والمريخ السوداني في أهم مباراة تقام خلال الموسم الحالي; حيث يلتقي الاهلي والمريخ السوداني على أرض السودان الشقيقة; وتحديدا على استاد الجوهرة الزرقاء; والذي سيكون بمثابة المايسترو الذي يوجه كلا الفريقين نحو تتويج المجموعة.

كما انتهت الجهات الطبية الخاصة بالفريقين من الاجراءات الاحترازية; وذلك لضمان عدم اصابة أحد لاعبي الفريقين بفيروس كورونا المستجد.

بالتأكيد سنقدم لكم متابعينا من خلال هذه المقالة; كافة التفاصيل عن مباراة الأهلي والمريخ السوداني; والتي يترقبها عشاق ومشجعي الفريقين وينتظرها على أحر من الجمر.

جدير بالذكر أن مباراة الأهلي اليوم ليس لمن هب ودب أن يتابعها; فاللقاء بين الفريقين الأبطال اليوم لعشاق كرة القدم المخضرمين; والذين لديهم حاسة النقد وتذوق لذة الانتصار الحقيقي على الملاعب.

موعد مباراة الأهلي والمريخ السوداني والقناة الناقلة

علاوة على ذلك نستعرض لكم أعزاءنا ومتابعي كرة القدم; كل التفاصيل عن اللقاء بين فريق الملوك الأحمر; والأبطال السودانيون على ارض الجوهرة الزرقاء.

حيث ينطلق هذا اللقاء الهام في تمام الساعة 4:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية والاردن وفلسطين; والساعة 4:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان.

كما أنه من المقرر أن يتم نقل المباراة عبر شاشات بي ان سبورت 4; مع صوت المعلق: حفيظ دراجي.

بالتأكيد يترقب عشاق نادي الأهلي حسم الفريق الاول للتأهيل للدور ربع النهائي; من خلال دوري أبطال أفريقيا; إذ من المقرر أن توضح الجولة الخامسة الفريق المتأهل للدور ربع النهائي; لذلك تمكن الوحش الأحمر بعد فوزه على مضيفة فيتا كلوب; من رفع معنويات لاعبيه وينتظر اليوم اطلاق زغاريد الفرح بعد الإعلان عن فوزه على نظيره السوداني.

جدير بالذكر أن الطواقم المختصة انتهت من الفحوصات والإجراءات الإحترازية; خوفا من اصابة احد لاعبي الفريقين بفيروسي كورونا.

توقيت اللقاء بين الأهلي والمريخ

من المقرر أن تنطلق المباراة الحاسمة بين المارد الأحمر والزول المتألق في تمام الساعة الرابعة مساءً 4:00 بتوقيت مكة المكرمة وفلسطين والأردن; والساعة 3:00 مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية.

القنوات الناقلة والمعلق

كما من المقرر أن يتم نقل اللقاء بين فريقي الأبطال عبر قناة بي ان سبورت 4; والتي ستقام على أ{ض استاد الجوهرة الزرقاء; والمعلق هو حفيظ دراجي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *