التخطي إلى المحتوى

أكد اللاعب الليبي نجم فريق الترجي التونسي حمدو اللهوني أنه يرحب بارتداء القميص الأحمر الخاص بـ نادي الأهلي; خلال إنتقالات الميركاتو الصيفية المقبلة; في حال إتمام المفاوضات بين الأهلي والترجي. ومن خلال وكيل أعماله يرحب حمدو اللهوني بالانتقال للأهلي.

بالتأكيد جرت العديد من المحاولات خلال الأيام القليلة الماضية; كما أعلن نجم كرة القدم الليبي حمدو الهوني بالإنتقال للأهلي.

بالرغم من أن عقد اللاعب الليبي ما زال مستمرا مع الترجي; حيث ينتهي عقده مع الفريق التونسي بعد ثلاث مواسم; إلا أن وكيل أعمال الهوني لإدارة الأهلي; أكد أنه لا يمانع الإنضمام للقلعة الحمراء; وذلك بعد أن يحسم الأمر مع الترجي.

كما طالب النجم الليبي خلال الأيام الماضية; نادي الأهلي بالإسراع في حسم المفاوضات مع الترجي; ليتمكن بشكل رسمي من الإنضمام للأهلي.

نستعرض لكم متابعي موقع أخبار نيوز; المزيد من الأحداث الرياضية والفنية من خلال مقالاتنا; ونتمنى أن ننال اعجابكم.

جدير بالذكر أن مسؤولو نادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني; يعملون على قدم وساق من أجل ضم اللاعب حمدو اللهوني; وذلك بعد أن حصل على إعجاب الفريق الفني للأهلي.

بالتالي أجرى الجهاز الفني للأهلي العديد من المفاوضات والإتصالات مع وكيل أعمال النجم; بالرغم من وجود شرطا جزائيا في عقد اللهوني مع الترجي بقيمة 2 مليون يورو.

لكن حسب رغبة موسيماني; يجري الأهلي مشاوراته المستمرة من أجل الحصول على النجم حمدو اللهوني بأسرع وقت ممكن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *